نصائح فى العلاقات

مقالات الوعىالعلاقات الإنسانية › نصائح فى العلاقات

  • عشر نصائح حول تربية الأبناء

    بقلم dina eltokhy

    أجرت إحدى المؤسسات المعنية بالصحة العقلية في الولايات المتحدة دراسة شملت خمسين من الأباء والأمهات الذين نجحوا في تربية أطفالهم . وذلك في سبيل الحصول علي أفضل النصائح فيما يتعلق بتربية الأطفال بالصورة المثلي . وفيما يلي أفضل عشر نصائح :  إقرأ..

  • للمحافظة على محبة زوجك

    بقلم المصدر suoqhawa.com

    للمحافظة على محبة زوجك... اليك هذه النصائح التي تساعدك في الحفاظ على حب زوجك... ثقي أختي أن الحياة الزوجية الناجحة لا تتحقق إلا بالصبر .  إقرأ..

  • لا تهتم بصغائر الأمور مع أسرتك

    بقلم الإسلام اليوم/ خاص

    هل تريد أن تكون حياتك مع أسرتك أكثر وداً وحباً ؟
    وهل تريد أن تستعيد بهجة الحياة الأسرية التي فقدناها في خضم الإحباط والانشغال الذي يسود حياتنا ؟  إقرأ..

  • كـيـف تـكـسب قـلوب الآخرين (1)

    بقلم المصدر smartsway.tv

    التعامل مع القلوب لكسبها مهارة تحتاج من المرء الذي يريد أن يتقنها إلي صبر جزيل وإلي احتساب الأجر عند الله عز وجل ذلك لأن القلوب بين إصبعين من أصابع الرحمن يقلبها كيف يشاء.و المرء الذي يريد أن ينجح في تعامله مع القلوب لابد له من أن يعرف مفاتيح ولغة القلوب و أن يوقن أن لكل قلب مفتاحه و شفرته و التي بدو نهما لا يمكن أن يلج إلي ذلك القلب .  إقرأ..

  • للنساء فقط!! ستون نصيحة للسعادة الزوجية!!

    بقلم byotna.kenanaonline.com

    للنساء فقط!! ستون نصيحة للسعادة الزوجية!! أحد العلماء يوجه نصائحه للمرأة المتزوجة ، هذه مجموعة وصايا منها تعينك على القيام بدورك كزوجة. أنت ريحانة بيتك فأشعري زوجك بعطر هذه الريحانة منذ لحظة دخوله البيت .  إقرأ..

  • توجيهات للعروسين ... نصائح من الشيخ عبدالرحمن المزيني

    بقلم الشيخ عبدالرحمن المزيني

    بسم الله الرحمن الرحيم - الحمد لله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين محمد وآله وصحبه والتابعين، وبعد:فهذه توجيهات ( للمتزوجين قريباً ) دفعني إلى كتابتها النصح لإخواني المسلمين والحرص على سلامة بيت الزوجية من التصدع ، ومما دفعني إلى مثل هذا مايرد من الأسئلة وما نسمع من حكايات حديثي الزواج التي تدل على وجوب فقه هذه المسائل قبل الزواج حتى لا يقع الندم ولات ساعة مندم .  إقرأ..

  • للرجل سبعة اسرار يجب ان تعلمها كل زوجة واخذها بعين الاعتبار

    بقلم alarab.co.il

    الصمت: يعذب المرأة كثيرا صمت الرجل ، ولا تدري لماذا يصمت ؟ لأنها لا تصمت إلا عندما تكون غاضبة أو محبطة أو حزينة ، أما حينما ترتاح فهي تثرثر .مالا تعرفه المرأة عن الرجل هو أن الصمت هو الحالة الطبيعية لديه ، فهو يصمت لأنه ببساطة ليس لديه ما يقوله .  إقرأ..

  • ست نصائح لتهذيب الأطفال

    بقلم مجلة المرأة اليوم

    يحتاج الطفل منذ نعومة أظافره إلى مشاعر الحب والحنان لتنمية قدراته النفسية بالقدر نفسه الذي يحتاج فيه إلى الغذاء لتنمية قدراته الجسدية، وإذا تعذر عليه إيجادها لدى أبويه فإنه سيبحث عنها في الخارج بشتى الوسائل، لدى الأقارب، أو المربية، أو حتى إحدى صديقات أمه ممن يتعاملن معه بلطف وحنان..  إقرأ..